أعذار لفشلنا في الحب - وارسان شاير


(ترجمة: أسماء حسين)


1- أنا وحيدة، لذلك أقوم بأشياء وحيدة.
2- حبك كان يشبه الذهاب الى الحرب. لم أعد منه كما كنت أبدًا.
3- أنت تكره النساء، تمامًا كوالدك وجدك، هذا يجري في دمائك.
4- ضعت في مرآب قلبك المهجور بحثًا عن طريق الوصول للبيت.
5- أنت مدينة أشباح، كنت أكثر وطنية من مغادرتها.
6- بقيت، لأنك بداية حلم أريد أن أتذكره.
7- لم أناده مجددًا، لأنه يحب فتياته خرساوات.
8- ليست رغبته أن يكون كاذبًا، لكنه فقط لا يعرف الحقيقة.
9- لم يعد باستطاعتي أن أحبك، أنت حرب صغيرة.
10- نحن فقط غطينا رائحة الخسارات بالنكات.
11- لم أرغب بالفشل في الحب كآبائنا
12- انت من جعلت الغجرية بداخلي تبني بيتًا وتسكنه
13- أنا لست كلبًا.
14- كنا نحاول إثبات أن دمنا على خطأ.
15- لكني بقيت وحيدة جدًا، لذلك قمت بأشياء أكثر وحدة.
16- أجل، أفتقد للأمان. لكن أمي كانت كذلك، وجدتي أيضًا.
17- لا، هو يحبني، هو فقط يجعلني أبكي كثيرًا.
18- إنه يعرف كل أسراري ولازال يرغب في تقبيلي.
19- كنت قاسيًا جدًا، أقسى كثيرًا من أن تحب لفترة طويلة..
20- فقط لم ينجح الأمر معك.
21- غادر أبي عصر أحد الأيام ولم يعد أبدًا.
22- لا أستطيع النوم لأني لازلت أشعر بمذاقه في فمي.
23- اقتلعته من جذوره، كان شجرتي المفضلة، لكنها تتعفن، وتهدد أساس بيتي.
24- تموت النساء في عائلتي، وهن منتظرات
25- لأنني لا أريد الموت وأنا أنتظرك
26- كان علي الرحيل. شعرت بالوحدة وهو يعانقني.
27- أنت الأغنية التي ظللت أعيدها مرارًا حتى حفظت كلماتها، وحتى مرضت منها.
28- أرسل لي رسالة تقول: "أحبك على نحو سيء".
29- قلبه لم يكن جميلًا مثل ابتسامته.
30- لقد تلاعبنا بعواطف أحدنا الآخر حتى ظننا أنه الحب.
31- اغفر لي، كنت وحيدة لذلك اخترتك.
32- أنا عاشقة بلا حبيب.
33- أنا جميلة، ومهجورة.

34- أنا أنتمي بعمق إلى نفسي فقط.


*